شاب يتبادل النيك مع زوج عمته

0 مشاهدة
0%

احلى قصص لواط سورية احكيها لكم فانا كنت قد عشت احلى لواط مع زوج عمتي و هو رضع زبي حتى كبيت الحليب في فتمو و كان مبين انو حابب ينيكني بحيث بعد ان خرج من الحمام تركني وحدي انظف زبي جيدا و بين رجلي كما طلب مني لكي يضع لي الكريم بغرفة النوم . اتممت المهمة باسرع ما يمكن و انا غير مصدق ما حصل معي و كيف مص لي زبي و بلع كل حليبي و كيف كان زبه متل الحجر  ماذا ينتظرني في غرفة النوم هل يريني زبه هل سيطلب مني ان امصه له هل سينكيني و لما الاسئلة فانا اسمع صوته يستعجلني لانه يريد ان يذهب و هذا حتما امام عمتي التي سالته عن وضعي . و قال لها لا تخافي هلق عالمرهم بيستريح خرجت من الحمام فقط الف المنشفة حول خصري و دخلت غرفتي و وجدته خلفي يدخل و يقفل الباب من الداخل قلي تمدد على بطنك عالسرير لم امانع و بسرعة نزعت الفوطة و تعمدت ان اكون مقابلا له   كي اعيش احلى قصص لواط بطريقة واقعية مع زوج عمتي .

و بان عليه زبي القايم قلي شو يا ملعون مبين عنك قبضاي و طلعت على السرير و فرشخت اجريي و لقيت بايدو نوعين من الكريم و بلش يباعد بين فلقتي طيزي و يدحش الكريم و يمسد و يلحمس و شوي شوي صار يحط كريم على بخشي و يدفشو باصبعو لجوا و انا عم انتشي في اروع قصص لواط محارم عائلية . و صرت مثار صار يمرر اصبعو بين فقلتي طيزي و يدحش اصبعو ببخش طيزي و انا ملتذ و مستمتع عالاخر لما شافني ذايب و ما عم احكي شي تشجع و صار يملحس عظهري و يوصل عطيزي و صار يحاول يدخل اصبعين و انا مع شوية الوجع كنت مبسوط و متمني ما يوقف صاروا اصابيعو الاتنين بطيزي و سحبهم و دخلهم  كذا مرة قلي عليك طيز بتجنن يا ملعون و بدي اذوقك امتع قصص لواط بزبي . و هون صارت كل عيني على زبو اللي كان رايح يمزق الشورت و لقيتو دغري سلت اشورت و صار زبو بايدو و قربو من جهة تمي قلي تعى يا عرص ابسطني متل ما عملتلك و  مصو و جيبو . و بدون ما يسمع راي لقيتو بيدحشوا بتمي دحش و صار ينيكني بتمي يفوت و يطلع و انا رايح تقلب نفسي شالو من تمي و دارو لناحية بخشي و صار يمرروا لفوق و لتحت حتى صار راسو مقابل بخشو و نهزو لجوا دفعة وحدة حسيت روحي طلعت بس كان حط ايدو عتمي متوقع اني ساتالم و انا في اسخن قصص لواط سوري .
تركو بطيزي شوي شي دقيقة بدون ما يتحرك و بعدين بلش ينيك في يفوت و يطلع و مع كل فوتي كنت حس بيضاتو عم يضربوني عطيزي و انا مستمتع و قلو كمان كمان ايوا كمان و سحبو من جواتي . و حسيت انو خلص قلي اقلب غير نام عضهرك و نمت رفع اجري عكتفو و لزقني ياه لجوات مصارني حسيت فيه ملا كل احشائي و رجع يفوت و يطلع حتى حسيت ما بقى فيني اتحمل و راح يجي زبي قلتلو رح يجي ضهري رح يجي ضهري رح و كبيت احلى حليب عبطنو و وصو وصل عصدرو وهو بنفس الوقت كب كل حليبو جواتي و حسيت نهر حار جواتي و كانت بحق احلى قصص لواط سورية عشناها . و طب علي و صار يبوسني برقبتي بتمي ببزازي بصدري وين ما كان قلي انت الي هلق و سالني اذا انبسطت قلتلو براسي كتير باسني كمان و قلي خليك نايم هون اليوم ما تروح انا بروح شوي عالكلرم و برجع منشان ادهنلك كريم كمان و ضحك مسح زبو بالمشنفة اللي كنت حططا على خصري و مسح عني الحليب و نضف زبي بتمو و ملطوا شوي حسيت رح يرجع يقوم قلي هلق بيشتلقوا بغيب للظهر و برجع ليك حطيت لك مجلة فيها شوية صور تحت السرير هلق اتفرج عليها بس روح .

و الا عمتي شو صار معك يا زلمة  خلصت و طلع بسرعة و قلها ما تزعجيه لانو كل الليل ما نايم هلق بروح شوي وبرجع بحطلو كريم على 3 او اربع مرات بيروح كل شي و كانه كان يحضرها بانه سيدخل الى غرفتي مرتين ثلاثة راح جوز عمتي و نفسو و صوتو و حليبو بعدهم بالغرفة  لما عشنا اقوى قصص لواط سورية محارم . بعدما صدقت شو صار طلعت المجلة اللي قال عليها مممممممممممممم فعلا بتخليك تخضو كمان مرة صور لرجال مع رجال رجال مع فتيات صغار صبيان مع نساء كبيرات و كل منظر و لا التاني اتفرجت شوي و ما خضيت ايري لاني قلت لازم خبي الحليب لجوز عمتي و ما حسيت الا و استغرقت بنوم غميق لم احس بالوقت و فقت على ايدين خشنة تملحس لي على حلمتي ممممممممممممم انه جوز عمتي مرة تانية قلي شو ارتحت شوي قلتلو اكيد بفضلك و صار دغري يلعبلي بزبي و انا حطيت ايدي عزبو و صرت العب فيه من فوق البنطلون لقيتو دغري عم يفكك السحاب مشان نعيش قصص لواط محارم اخرى . قلتلو الباب قلي ما عليك و عمتك راحت عالحقل و اخذت الخادمة معها اخدو اكل للشغيلة و هون اخدت مجي و قمت و بستو بتمو بوسة كنت مشتهيها  .

شاب يتبادل النيك مع زوج عمته

و بلش يطلع لسانو و يمدو جوا تمي شعلني نار و صار زبي متل العامود قلتلو خليني نيكك قلي تعى ما مانع و لقيتو جاب الكريم و بلش يدهن زبي و بخش طيزو و سند ايديه عحفة السرير و قلي تعى قوم  مشان نعيش قصص لواط بيننا لا ننساها . و كان زبي متل النار و كانت هيدي اول مرة بنيك فيها و صرت فوت راسو و لقيتو دغري فات كلو و صرت فوت و اطلع بس ما طولت و دغري كبيت حليبي جوات طيزو و هو كان عم يتاوه و يشجعني اكيد زبي ما متل زبو بس حسيتو كان مبسوط و قلي تعى هلق دوري طب متل ما كنت انا عامل . و راح مازقني زب حسيتو راح يطلع من راسي بس كتير حلو كان معبى كل جوفي و حاسس بنار عم تطلع منو في احلى قصص لواط و جنان جنسي  و صار يفوتو و يطلعو هيك شي عشر دقايق و حسيت انو كب و ارخى حالو فوق ضهري حسيت بدفىء و بامان  كمان شبعني بوس و قلي  تعى تحمم قبل ما ترجا عمتك و فعلا تحممت و دهن لي كريم مع اني كنت كتير متحسن بس قلي خليها حجة منشان يضل يفوت لعندي عالغرفة قضيت احلى عطلة صيفية كان ما يترك فرصة ينفرد معي حتى ينكيني او يمصلي او مصلو في احلى قصص لواط سورية و نيك محارم مع زوج عمتي نياكي و منيوكي

تم النشر بواسطة:
تم النشر فى : يناير 16, 2018

شاهد أيضا