نيك مع اختي في محارم نار و نياكة ساخنة جدا و ملتهبة

بدات قصتي في نيك مع اختي الجميلة منذ حوالي اربع سنوات و انا اعشق جسد اختي و اتمحن عليها و كلما اراها احك زبي على طيزها و قصتي  انا واختي لولو التي لم تبلغ من العمر في ذلك الوقت اكثر من 18 سنة كانت اختي دائما تحبني وانا احبها واحب ان اداعبها الى ان بدات علاقتنا بالتطور حيث بدات انظر اليها نظرات غريبة مملوئة بالنشوة والشهوة  . قررت ان اصبح البوي فرند تبع اختي فكنت انتظر خروج اهلي من المنزل لنبقى مع بعذنا لكن لسوء حظي لم يحدث ذلك مطلقا الا ان انتهت الفرصة الصيفية وجائت المدرسة في الشهر الاول كنت اعود من المدرسة مبكرا لاجدها في المنزل ابدا بالتفكير كيف سوف ابدا معها بما اريده كيف رح اعمل فيها الي بدي اياه و هو نيك مع اختي و ممارسة سكس المحارم ؟ فابدا بمداعبتها و ملاعبتها و حملها وتقبيلها بقصد الاستلذاذ ولكنها كانت تقابلني بنفس القبل وفي يوم من الايام قررت ان اغمق البوس فقبلتها من اسفل رقبتها فضحكت وقالت لي توقف فانت تضحكني و تدغدغني قلت لها قبليني مثلعهها فقلت لي موافقة و رح انتقم منك فيها وفعلا قبلتني اختي وانا بدا ايري بالانتصاب فسحبتها على اساس اني اداعبها وقلت لها بتفكري حالك شاطرة رح افرجيكي البوس على اصوله  و انا مولع على نيك مع اختي الجميلة .

فبتحطها على الارض و بدات بتقبيل رقبتها و خديها واحيانا امر بجانب شفتيها الا ان بدات بتقبيل كتفيها وفجاة رفعت يدها وقبلت تحت باطها كانت رائحته لذيذة جدا فلحسته كله فقالت لي اختي لولو ما هذا سوا اخبر ابي بما فعلت فاستطعت اخبارها بان لا تفعل وفي اليوم التالي عدت الى المنزل لاجدها قبلي فحملتها وبدات اقبلها من رقبتها فقالت لي اتريد ان تلحس تحت باطي؟ فقلت لها نعم فررفعت يدها وبدات بلحسه ثم قلت لها ما رايك ان ادوركك مثل الطيارة؟ فقالت لي نعم اريد هيا الان وضعت يدي على رقبتها والاخرى على كسها ولكن من خارج البنطلون و انا اتمنى نيك مع اختي الجميلة المغرية وتحججت ان يدي تسحل لان البنطلون ناشف فقالت لي وما الحل؟ قلت لحا ان ادخل يدي فيه فوافقت مقابل ان احملها مثل الطيارة ادخلت يدي في اول البنطلون وبدات الفها وهي تصرخ وتضحك الى ان تعبت وهي داخت فتمددت على التخت وهي فوقي واجلستها على زبي وبدات بادخال يدي داخل البنطلون بشكل بطيئ الى ان وصلت الى كسها فقالت لي توقف وكل يوم اصل الى هذة المرحلة  حين انوي نيك مع اختي لتقول لي توقف .

وبعد اربعة اشهر جاء الشتاء وعدت في احد الايام مبكرا ولم يكن هناك احد في البيت جلست في تختي لشدة البرد واذا بالباب ينفتح نعم انها لولو وضعت حقيبتها وخلعت معطفها وجائت عندي ووضعتها امامي وبدات الز زبي على طيزها واسس على كسها وهي تقول لي ماذا تفعل فقلت لها انا ادفئك فقالت لي حسنا وبعد ان تدفئني سوف اقوم بتدفئتك فقلت لها موافق وبعد مدة قالت لي يكفي تدفئت فذهبت ورائك وبدات تلز على طيزي وتشد عليها وتحسس على زبي وتقول لي هكذا؟ قلت لها نعم استمري وانا بدا زبي بالانتصاب اكثر فاكثر وهي لا تدري ما تفعل ولا ما كنت افعل لها فقالت لي ما هذا الشيئ الكبير فقلت لها لا شيئ وبقيت هكذا الا ان بدات افاتحها بمواضيع السكس  و انا خلاص عاوز نيك مع اختي باي طريقة . وهي كانت تتجاوب معي بكل سهولة الا ان بدات افهمها ما كنت افعل وفي يوم من الايام اتفقت ان اضع زبي على كسها لكي ترا زبي وانا ارى كسها مع بعض فلففتها في فراشي وسحلت لها البنطلون عن كسها وهي امسكته حتى لا يرجع وانا طلعت زبي وحطيته على كسها لكي تراه فقالت لي ما هذا انه كبييييييييييير فقلت لها نعم نعم وبدات احركه وافركه عليه الا ان جاء ظهري وانزل السائل المنوي على كسها فقرفت منه وعاتبتني وبدات في ما بعد اعمق عبلقتي معها اكثر فاكثر الى ان اصبحنا نشاهد افلام السكس مع بعضنا البعض وفي يوم من الايام طلبت منها ان ادخل زبي في طيزها فعارضت بشدة ولكني اقنعتها الى ان وافقت وفعلا تمددت على الارض امامي وفتحت طيزها وبدات ادخلة ببطئ شديد وهي تتالم وتصرخ الى ان دخل راسه  و انا في نيك مع اختي محارم ساخن جدا بكل شهوة فقالت لي كفا اخرجه فاخرجته ورديت دخلته .

سكس محارموفي المرة التالية دخلت اكتر منو بشوي وهي تقول لي خلص بكفي نبيل حبيبي انتا بكفي فتركت راس زبي في طيزها في نيك مع اختي نار وبدات اقبل رقبتها وفمها من الامام وافرك كسها وهي تقول لي ليش بتعمل بكسي هيك حكيتلها عشان تنبسطي يا لولو وفضلنا على هالحال هيك لا انو اجا اليوم الي كانو فيه اهلي عند دار سيدي في القرية التانية فضمنت ان اهلي لن ياتو قبل ست ساعات على الاقل وهنا الفرصة معي ولولو معي في البيت لوحدنا هيك صرنا فقلت لها م راسك في حمام دافئ يدفينا فقالت لي موافقة فحملت اغراضها ودخلت الحمام وقالت لي اخرج قلتلها لا اتحممي وانا بدي اشوفك عارضت في البداية فاقنعتها بعد ان وعدتها ان اتحمم امامها لتراني وفعلا تحممت هي فدامي وبعديها انا تحممت قدامها ورحنا بعديها لفراشي وشلحتها اواعيها ولفيتها مزبوط وحكيتلها انا بدي ادفيكي اكتر وصرت ابوس تمها لكن على غير العادة هذة المرة بادلتني القبلة على تمي وصارت تمسك زبي على اللحم وتحركو بعديها صارت تبوسو وتلحس راسو بس ولا مرة قبلت انها تمصو وبيوم من الايام طلبت منها انها تمرجلي اياه خرجت عالصالون كنا لحالنا و انا في نيك مع اختي ملتهب جدا
وشغلت فلم السكس وطلت زبي وهي مسكتو وصارت تحضر بالفلم السكس وتمرجلي اياه وكل ما ييجي منظر قوي وحلو تشد ايدها بالمرج الا ان جاء ظهري على وجها فقرفت وراحت ركات تتحمم الا ان جاء يوم حظي لما مارست احلى نيك مع اختي في سكس محارم وكنت راجع من المدرسة لحالي لانو اهلي نايمين عند دار سيدي وكان في حدا بالحمام رحت للحمام وطفيت الضو فاذا بلولو تصرخ مين هوووون؟ حكيتلها انا يا حياتي افتحي خدي مني الصابونة حكتلي عندي ما بدي حكيتلها الشامبو التاني حكتلي كمان عندي ما بدي حكيتلها بدي احكيلك كلمة بدانك افتحي بعد عناء طوييييييييل فتحت فدخلت عندها الباب من جوا وبلشت ابوسها وابوس صدرها الصغير واضربها على طيزها وابوسها من طيزها وافرك كسها وابوسها من تمها الا ان جعلتها تنزل عالارض وانا انزل فوقيها ودخلت زبي كلو دفعة وحدة وجراء ذلك نزل منها شوية دم وخليت زبي جوا طيزها حوالي عشر دقايق وانا نايم فوفيها ابوس فيها واحط اصابعي بتمها وامسك لسانها والحسو وامصو الى ان جاء ضهري بطيزها وهي حست انو في اشي نزل بطيزها انا شلتو وتحممت وحممتها معي وخرجنا وصرت كل ما بصحلي انيكها بنيكها ومرات بنيكها بغرفة امي وابوي وهي لليوم معي وما اظن انها رح تنئطع عني هي هلاء عمرها صار 20 سنة وواعية صارت بهاي الشغلات وصار عندها حب الزب و تخليني انيكها و انا مستمتع في نيك مع اختي

القسم:

سكس محارم, قصص سكس

الكلمات الأكثر بحثاً لهذا المحتوي:

, , , , , , ,

مرحباً بكم فى موقع سكس بنات

انت الأن فى اقوي موقع سكس للافلام المباشرة المترجمة لا تنسي اضافتك لموقعنا بمفضلتك ومشاركة الأفلام مع اصدقائك والإستمتاع بوقتك معنا : لإضافة موقعنا لمفضلتك فقط قم بالضغط على Ctrl+D وقم بالعودة لنا دائماً والإستمتاع يومياً بالجديد من الافلام .

هدف ورؤية موقعنا

نوفر عليكم وببساطة البحث اليومي عن افلام السكس الجديدة العربية والاجنبية المترجمة على الانترنت الأن وبكل سهولة اصبح لديك موقع واحد فقط تقوم بزيارتة يومياً لمشاهدة جديد أفلام السكس العربي مباشرة وكذلك الصور الجنسية المختلفة من جميع انحاء الوطن العربي.

ماهو موقع سكس بنات

موقع سكس بنات هو موقع فريد من نوعه عربياً لتقديم خدمة مشاهدة أفلام السكس العربية مباشرة والاجنبية المترجمة بجميع الأنواع ومن جميع انحاء الوطن العربي والتي يتم تجميعها من خلال نظام مخصص لموقع شراميط عرب يقوم بجلب الفيديوهات العربية من الانترنت ويقوم بعرضها لكم.
Content Protection by DMCA.com

لمشاهدة الأفلام الجنسية المترجمة مجانا

  • RESTRICTED TO ADULTS SafeLabeling  ASACP Label Mcafee Site Advisor
    free page hit counter