سكس المحارم مع خالي و كيف صرت اخون زوجي معه

سكس المحارم مع خالي و كيف صرت اخون زوجي معه

اواصل قصتي في سكس المحارم مع خالي حسام و كيف خنت زوجي لاول مرة في حياتي رغما عني حين اعجبني زب خالي و ذوبني و تركني اعشق الزب و النيك مع الرجال رغم اني متزوجة و احب زوجي . المهم لحظتها توقف حسام فنظر الى  نظرة جنسيه شديدة احسست من خلالها انه سينفجر من الشهوة و زبه قائم تحت ملابسه و لم يعد يستطيع الحديث من شدة الشهوة التي كان عليها . و قالى لى تامرينى بشى قولت له اة انا اريد التحدث معك فى مشكله مع زوجى . فحكيت له مشكلتى مع زوجى فاقترب حسام منى و مد يدة على راسى و حضن راسى و قبلنى فوق راسى شعرت انه يريد ان يريحنى جنسيا و يمتعني حين يمارس معي سكس المحارم و النيك الحقيقي . فالففت زراعى حول ظهرة و بكيت و قالى لى نورا لا تبكين. و داس على رقبتى جدا مما جعلنى لا ابكى و لكنى قد حسيت بقشعريرة فى جسدى فامددت يدى تجاه موخرته فلم يفعل شى و مباشرة اقترتب ناحيه قضيبه بوسطى و شعرت بوقوف قضيبه و الراس تقف رويدا رويدا, فامددت يدى تجاة قضيبه و لعبت له به و هو , يقول لى ماذا تفعلين فقولت له لا افعل شيئا و تركني متعمدا العب بزه المنتصب الذي كان غليظا جدا و لم استطع لف اصابعي حوله رغم انه لم يخرجه بعد

 بعدها انتظر قليلا فغلقت الباب بالمفتاح  و الترابيس فقال لى ماذا تفعلين و هو مستمتع بما افعل و انى خلعت العباءة امامه و راى جسمى بالقميص القصير فانبهر به و بصدرى و بطنى و موخرتى فامددت يدى تجاة زبرة و هو كان قد وقف و انتصب بالكامل و فتخت السوسته لحسام و طلعت زبرة الطويل الابيض و كان طويل فقولت له اتحب مص القضيب فاجانى بهدوء مصى قضيبى كما تشائين فشعرت بهيجان اكتر و ادخلت زب خالى فى فمى و هو يقلع فى البطلون و يتحرك و انا امص و دخل زب حسام كله الطويل الى عنقى مم اشعرنى بالغسيان. ثم عاودت الوضع مجددا و انا امص بزب حسام فقال لى قفي عن هذا لاخلع الملابس و فرحت لانه قد تجاوب معي و هاجت نفسه على جسمي الممحون المتعطش للزب و النيك بكل شوق في سكس المحارم الرائع مع احلى زب ذقته في حياتي
وخلعت لحسام ملابسه ونام حسام على السرير مستلقيلا على ظهرة. و انا اتيت بجورا رجليه الحس بلسانى من اول اصابع رجليه وهو يتنهد وهذا يثير كسى اغراء اكثر و وصلت اخير الى زب حسام الواقف المتوهج نارا بداخلهحين اخرجه امامي و كان كبيرا جدا و لا يقارن بزب زوجي الصغير الذي يكون عادة منكمش و لا يتجاوز طوله عشرة سنتيمترات  .

و لحست بلسانى من اسفل اي من الخصيتين الى اعلى  في الراس و يداى تجاه اسفل بيضانه ناحيه فتحت طيز حسام و العب و هو يتنهد و تنهيداته لوع بجسمى و تثيرنى جدا. ثم امص بزب حسام و هو متوهج و زاد توهجا بمتعه المص في سكس المحارم الساخن الذي كنا عليه , ثم قام حسام و خلع هدومه العلويه و اخلى لى كل هدومى و نيمى على حافه السرير و دخل حسام تجاة كسى و راة مبلل قليلا فمد حسام يدة و مسح لى كسى و لعب بالبظر بيد و الثانيه فى الشرج طيزى.ثم اتى بلسانه يلعب فى كسى مما اصابنى برعشه خفيفه قى كل جسمى و قال لى حسام اتحبين النيك الخلفي قولت له انا احب اى شى من زبك و اريد ان تمتع كسي و طيزي في سكس المحارم الذي احلم به معاك  .فالفتنى حسام على بطنى و قالى لى ارفعى ظهرك لاعلى ثم اتى حسام و بل اصبعه و دخله فى طيزى من الخلف و هذا كان يثير كسى جدا و جتى انزلت افرازات كثيرة ثم ادخل حسام كل اصبع بداخل شرجى كان مولم بعض الشى لانه اول مرة بالنسبه لى فدخل حسام اصبه يدخل و يطلع فيه برفق ثم اسرغاكثر في النيك و سكس المحارم و كان هائجا جدا  .

ثم بلل زبه الطويل و ادخل راس قضيه فى شرجى و قد  كنت سوف اصرخ من الالم و لكن مع شهوتى العاليه تمتعت جدا ثم اخرجه حسام و دخل الراس مرة اخرى فرايت انها سهله جدا فكرر حسام هذا اكثر من 10 مرات ثم ادخل حسام زبه فى طيزى جزر اخر ثم اخرج و فضل على ذلك حتى ادخل كل زبرة فى طيزى و قال لى هل يؤلمك قولت له نعم و لكن تواصل انه ممتع فتواصل حسام و هو زبه بداخل طيزى يخرج و يدخل بقوة وانا شهوتى عاليه جدا جدا في سكس المحارم و حسام اهاته و انينه يمتعنى و انا العب ببظرى فى كسىمن شدة الشهوة و اللهفة على الزب و الجنس الذي افتقدته مع زوجي  . ثم استكفى حسام فى النيك من الخلف و قذف في طيزي ماءه بقوة و انا اراه يتمحن و هو يقذف المني بكل قوة و شهوته تذوب داخل طيزي بعد سكس المحارم الساخن من الطيز . و استلاقانى على ظهرى و رفع رجلاى و ادخل بقضيه قليلا حتى لا يتعبنى لانه كان كبير و قولت لحسام ادخل زبك فى كسى كمان انا يريد زبك دخلو يا حسام فادخل حسام زبه و تغلغل داخل كسى المفتوح المنتظر الى زب حسام و ادخل و اخرج زبه مرات كثيرة جدا جدا حتى انتصب من جديد كالحديدة و صار في اجواء سكس المحارم كاملة و هو ينيكني مرة اخرى  .

فرايت انى فى كامل متعتى الجنسيه الى لم اراها من قبل ثم لقيت نفسى مرتعشه جدا جدا فحاولات اخراج زب حسام من كسى و فجاه رايت قذف من كسى كالماء فقالى حسام انتى شهوتك عاليه جدا ثم ادخل قضيبه مرة اخرى و هو يقول لى ازبى يولمك و انا اهاتى تهيج حسام اكثر و اكثر فدخل قضيبه بكل قوة و شعرت برعشه مرة اخرى و ماء ايضا تانى مرة ثم القانى حسام على بطنى و قالى لى ارفعى طيزك لفوق و دخلو حسام فى كسى من الخلف و كان هذا مولم جدا لان كسى كان طيق و زب حسام كبير جدا و اكبر من زب زوجي بمرتين او اكثر و ادخل و اخرج فيه بسرعه كبيرة جدا وعنف شديد فى كسى حتى اصبت بقشعرة فى كل جسمى و رعشه جنسيه شديدة جدا و نزلت ماء مندفعه من كسى سريعه جدا مع الرعشه الجنسيه ثم القانى حسام على ظهرى مرة اخرى و رفع ارجلى و دخل قضيبه الجميل و نزل حسام سائله على كسى و انا اشعر بارتياح جدا و هوا ينزل المنى فى كسى خاصة و اني عشت لحظات سكس المحارم لاول مرة فيح ياتي مع خالي .

القسم:

قصص سكس

الكلمات الأكثر بحثاً لهذا المحتوي:

,

مرحباً بكم فى موقع سكس بنات

انت الأن فى اقوي موقع سكس للافلام المباشرة المترجمة لا تنسي اضافتك لموقعنا بمفضلتك ومشاركة الأفلام مع اصدقائك والإستمتاع بوقتك معنا : لإضافة موقعنا لمفضلتك فقط قم بالضغط على Ctrl+D وقم بالعودة لنا دائماً والإستمتاع يومياً بالجديد من الافلام .

هدف ورؤية موقعنا

نوفر عليكم وببساطة البحث اليومي عن افلام السكس الجديدة العربية والاجنبية المترجمة على الانترنت الأن وبكل سهولة اصبح لديك موقع واحد فقط تقوم بزيارتة يومياً لمشاهدة جديد أفلام السكس العربي مباشرة وكذلك الصور الجنسية المختلفة من جميع انحاء الوطن العربي.

ماهو موقع سكس بنات

موقع سكس بنات هو موقع فريد من نوعه عربياً لتقديم خدمة مشاهدة أفلام السكس العربية مباشرة والاجنبية المترجمة بجميع الأنواع ومن جميع انحاء الوطن العربي والتي يتم تجميعها من خلال نظام مخصص لموقع شراميط عرب يقوم بجلب الفيديوهات العربية من الانترنت ويقوم بعرضها لكم.
Content Protection by DMCA.com

لمشاهدة الأفلام الجنسية المترجمة مجانا

  • RESTRICTED TO ADULTS SafeLabeling  ASACP Label Mcafee Site Advisor
    free page hit counter