سكس المحارم مع خالي و كيف صرت اخون زوجي معه

اواصل قصتي في سكس المحارم مع خالي حسام و كيف خنت زوجي لاول مرة في حياتي رغما عني حين اعجبني زب خالي و ذوبني و تركني اعشق الزب و النيك مع الرجال رغم اني متزوجة و احب زوجي . المهم لحظتها توقف حسام فنظر الى  نظرة جنسيه شديدة احسست من خلالها انه سينفجر من الشهوة و زبه قائم تحت ملابسه و لم يعد يستطيع الحديث من شدة الشهوة التي كان عليها . و قالى لى تامرينى بشى قولت له اة انا اريد التحدث معك فى مشكله مع زوجى . فحكيت له مشكلتى مع زوجى فاقترب حسام منى و مد يدة على راسى و حضن راسى و قبلنى فوق راسى شعرت انه يريد ان يريحنى جنسيا و يمتعني حين يمارس معي سكس المحارم و النيك الحقيقي . فالففت زراعى حول ظهرة و بكيت و قالى لى نورا لا تبكين. و داس على رقبتى جدا مما جعلنى لا ابكى و لكنى قد حسيت بقشعريرة فى جسدى فامددت يدى تجاه موخرته فلم يفعل شى و مباشرة اقترتب ناحيه قضيبه بوسطى و شعرت بوقوف قضيبه و الراس تقف رويدا رويدا, فامددت يدى تجاة قضيبه و لعبت له به و هو , يقول لى ماذا تفعلين فقولت له لا افعل شيئا و تركني متعمدا العب بزه المنتصب الذي كان غليظا جدا و لم استطع لف اصابعي حوله رغم انه لم يخرجه بعد

 بعدها انتظر قليلا فغلقت الباب بالمفتاح  و الترابيس فقال لى ماذا تفعلين و هو مستمتع بما افعل و انى خلعت العباءة امامه و راى جسمى بالقميص القصير فانبهر به و بصدرى و بطنى و موخرتى فامددت يدى تجاة زبرة و هو كان قد وقف و انتصب بالكامل و فتخت السوسته لحسام و طلعت زبرة الطويل الابيض و كان طويل فقولت له اتحب مص القضيب فاجانى بهدوء مصى قضيبى كما تشائين فشعرت بهيجان اكتر و ادخلت زب خالى فى فمى و هو يقلع فى البطلون و يتحرك و انا امص و دخل زب حسام كله الطويل الى عنقى مم اشعرنى بالغسيان. ثم عاودت الوضع مجددا و انا امص بزب حسام فقال لى قفي عن هذا لاخلع الملابس و فرحت لانه قد تجاوب معي و هاجت نفسه على جسمي الممحون المتعطش للزب و النيك بكل شوق في سكس المحارم الرائع مع احلى زب ذقته في حياتي
وخلعت لحسام ملابسه ونام حسام على السرير مستلقيلا على ظهرة. و انا اتيت بجورا رجليه الحس بلسانى من اول اصابع رجليه وهو يتنهد وهذا يثير كسى اغراء اكثر و وصلت اخير الى زب حسام الواقف المتوهج نارا بداخلهحين اخرجه امامي و كان كبيرا جدا و لا يقارن بزب زوجي الصغير الذي يكون عادة منكمش و لا يتجاوز طوله عشرة سنتيمترات  .

و لحست بلسانى من اسفل اي من الخصيتين الى اعلى  في الراس و يداى تجاه اسفل بيضانه ناحيه فتحت طيز حسام و العب و هو يتنهد و تنهيداته لوع بجسمى و تثيرنى جدا. ثم امص بزب حسام و هو متوهج و زاد توهجا بمتعه المص في سكس المحارم الساخن الذي كنا عليه , ثم قام حسام و خلع هدومه العلويه و اخلى لى كل هدومى و نيمى على حافه السرير و دخل حسام تجاة كسى و راة مبلل قليلا فمد حسام يدة و مسح لى كسى و لعب بالبظر بيد و الثانيه فى الشرج طيزى.ثم اتى بلسانه يلعب فى كسى مما اصابنى برعشه خفيفه قى كل جسمى و قال لى حسام اتحبين النيك الخلفي قولت له انا احب اى شى من زبك و اريد ان تمتع كسي و طيزي في سكس المحارم الذي احلم به معاك  .فالفتنى حسام على بطنى و قالى لى ارفعى ظهرك لاعلى ثم اتى حسام و بل اصبعه و دخله فى طيزى من الخلف و هذا كان يثير كسى جدا و جتى انزلت افرازات كثيرة ثم ادخل حسام كل اصبع بداخل شرجى كان مولم بعض الشى لانه اول مرة بالنسبه لى فدخل حسام اصبه يدخل و يطلع فيه برفق ثم اسرغاكثر في النيك و سكس المحارم و كان هائجا جدا  .

ثم بلل زبه الطويل و ادخل راس قضيه فى شرجى و قد  كنت سوف اصرخ من الالم و لكن مع شهوتى العاليه تمتعت جدا ثم اخرجه حسام و دخل الراس مرة اخرى فرايت انها سهله جدا فكرر حسام هذا اكثر من 10 مرات ثم ادخل حسام زبه فى طيزى جزر اخر ثم اخرج و فضل على ذلك حتى ادخل كل زبرة فى طيزى و قال لى هل يؤلمك قولت له نعم و لكن تواصل انه ممتع فتواصل حسام و هو زبه بداخل طيزى يخرج و يدخل بقوة وانا شهوتى عاليه جدا جدا في سكس المحارم و حسام اهاته و انينه يمتعنى و انا العب ببظرى فى كسىمن شدة الشهوة و اللهفة على الزب و الجنس الذي افتقدته مع زوجي  . ثم استكفى حسام فى النيك من الخلف و قذف في طيزي ماءه بقوة و انا اراه يتمحن و هو يقذف المني بكل قوة و شهوته تذوب داخل طيزي بعد سكس المحارم الساخن من الطيز . و استلاقانى على ظهرى و رفع رجلاى و ادخل بقضيه قليلا حتى لا يتعبنى لانه كان كبير و قولت لحسام ادخل زبك فى كسى كمان انا يريد زبك دخلو يا حسام فادخل حسام زبه و تغلغل داخل كسى المفتوح المنتظر الى زب حسام و ادخل و اخرج زبه مرات كثيرة جدا جدا حتى انتصب من جديد كالحديدة و صار في اجواء سكس المحارم كاملة و هو ينيكني مرة اخرى  .

فرايت انى فى كامل متعتى الجنسيه الى لم اراها من قبل ثم لقيت نفسى مرتعشه جدا جدا فحاولات اخراج زب حسام من كسى و فجاه رايت قذف من كسى كالماء فقالى حسام انتى شهوتك عاليه جدا ثم ادخل قضيبه مرة اخرى و هو يقول لى ازبى يولمك و انا اهاتى تهيج حسام اكثر و اكثر فدخل قضيبه بكل قوة و شعرت برعشه مرة اخرى و ماء ايضا تانى مرة ثم القانى حسام على بطنى و قالى لى ارفعى طيزك لفوق و دخلو حسام فى كسى من الخلف و كان هذا مولم جدا لان كسى كان طيق و زب حسام كبير جدا و اكبر من زب زوجي بمرتين او اكثر و ادخل و اخرج فيه بسرعه كبيرة جدا وعنف شديد فى كسى حتى اصبت بقشعرة فى كل جسمى و رعشه جنسيه شديدة جدا و نزلت ماء مندفعه من كسى سريعه جدا مع الرعشه الجنسيه ثم القانى حسام على ظهرى مرة اخرى و رفع ارجلى و دخل قضيبه الجميل و نزل حسام سائله على كسى و انا اشعر بارتياح جدا و هوا ينزل المنى فى كسى خاصة و اني عشت لحظات سكس المحارم لاول مرة فيح ياتي مع خالي .

القسم:

قصص سكس

الكلمات الأكثر بحثاً لهذا المحتوي:

,